تفاصيل مباراة برشلونة ونظيره فياريال ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني


يستقبل برشلونة نظيره فياريال ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني، حيث يأمل النادي الكاتالوني في مواصلة الانتصارات وحصد بعد ضمان اللقب رسميا، وانهاء الموسم دون تلقي أي هزيمة، وذلك أمام ضيفه فياريال الذي سيستقبله على ملعب "نيوكامب"، غدا ابتداء من الساعة 18.00 بتوقيت غرينيتش.

هذا ويدخل برشلونة اللقاء بعد تتويجه رسميا بلقب الدوري الإسباني، حيث يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 87 نقطة من 35 مباراة جمعها الفريق من 26 انتصار و9 تعادلات، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة هذا الموسم ، حيث يسعى البارصا لاستكمال سلسلة عدم الهزيمة في الدوري أمام فياريال، وتفادي الخسارة في المباريات المتبقية حتى يحقق لقب الدوري بدون هزيمة.

البث المباشر لمباراة برشلونة ونظيره فياريال ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني

بينما يدخل فياريال اللقاء وهو يحتل المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة من 35 جولة حقق الفريق خلالها 17 انتصار و6 تعادلات مقابل 12 هزيمة تعرض لها الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ونظيره فياريال ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني

وستنقل شبكة بي إن سبورت Bien Sport  المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت HD 7، كما سيتقوم الباقة الإسبانية على قمر استرا هي الأخرى ببث المباراة على المباشر مساء الغد، على غرار Bien La Liga Hd، وايضا قناة Eleven Sport 7 على قمر هوتبيرد.
  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    تابعنا على فيسبوك

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة