تفاصيل مبارة مانشستر يونايتد وويست هام ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز


يشد مانشستر يونايتد الرحال إلى العاصمة لندن، من أجل مواجهة صاحب الأرض ويست هام ضمن المباراة المؤجلة عن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى ملعب "لندن الأولمبي" الذي سيحتضن المواجهة ابتداء من الساعة 18.45 بتوقيت غرينيتش.

و يدخل مانشستر يونايتد اللقاء متأثراً بالهزيمة الأخيرة بهدف دون رد د أمام برايتون، والتي كانت غير متوقعة بالنسبة لأشبال المدرب جوزي مورينيو، ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني ضمن جدول ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 94 نقطة، بينما يتفوق بخمسة نقاطٍ على ليفربول صاحب الـ72 نقطة والذي يحتل المركز الثالث، ولا يحتاج اليونايتد سوى لنقطة واحدة فقط لضمان وصافة الدوري هذا الموسم، ولكن كالعادة سيدخل الريد ديفلز المباراة وعينه على الثلاث نقاط، فهذه هي شيم الفرق العريقة.


شاهد البث المباشرمبارة مانشستر يونايتد وويست هام ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز

على الجانب الآخر يحتل وست هام المركز الـ15 برصيد 38 نقطة، وسبق للفريق أن ضمن البقاء في الدوري الإنجليزي بشكل رسمي، وبالتالي ستكون المباراة شكلية بالنسبة لهم ولا تدخل ضمن حيز الحسابات .

وستنقل شبكة بي إن سبورت Bien Sport المباراة حصريا على قناة بي إن سبورت HD2  بتعليق جواد بدة، وأيضا قنوات الباقة الاسبانية في قمر أسترا.

القنوات الناقلة لمبارة مانشستر يونايتد وويست هام ضمن الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز

  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    تابعنا على فيسبوك

    الشائع هذا الاسبوع

      إجمالي مرات مشاهدة الصفحة