بث مباشر قناة بن سبورت Bein sport 10HD


بث مباشر للمباريات من بن سبورت Bein sport 10 HD 
شاهد معنا البث المباشر عبر الانترنت و تمتع بمشاهدة طيبة 

بي إن سبورتس beIN SPORTS هي شبكة عالمية من القنوات الرياضية المشفرة التابعة لشبكة بي إن الترفيهية، وتنقل مجموعة من البطولات العالمية، تملكها مجموعة بي إن الإعلامية beIN MEDIA GROUP و تبث محتواها وبرامجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، وإندونيسيا، والفلبين، وهونغ كونغ وتايوان وأستراليا واسبانيا.

وتبث شبكة  بي إن سبورتس  برامجها في منطقة الشرق الأوسط على 17 قناة/  بينما تقوم بتشغيل ثلاث قنوات في فرنسا "بي إن سبورتس 1، وبي إن سبورتس 2، وبي إن سبورتس ماكس"، وأطلقت قناتين في الولايات المتحدة (بالإنجليزية والإسبانية) في أغسطس 2012. كما أطلقت خدمة بث حية عبر الإنترنت في كندا في أكتوبر 2013، والتي أعقبها إطلاق لقناة كاملة في 31 يناير عام 2014، بعد عدة سنوات من التأخير بسبب صعوبة البيئة الرقابية في كندا. 

تمتلك بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم منها الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإيطالي الممتاز والدوري الإسباني ودوري الدرجة الأولى الفرنسي، ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وذلك في الشرق الأوسط.
 في فرنسا، بي إن سبورتس تملك حقوق بث مباريات لعبة كرة القدم في التلفزيون الفرنسي، بما في ذلك دوري الدرجة الأولى الفرنسي، الدوري الألماني، و دوري أبطال أوروبا و بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتملك بي إن سبورتس حقوق كأس العالم 2018 و 2022، اضافة إلى كأس أمم أوروبا، كأس أمم إفريقيا، كأس آسيا، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال إفريقيا، وكل المنافسات القارية والدولية الكروية، مرورا بحقوق نقل بطولات كرة السلة، التنس، كرة اليد، كرة الطائرة وألعاب القوى وكل الرياضات تقريبا


ملاحظات عن القناة
بيانات خاصه برسيفر الـ HD :

Modulation: 8PSK
Transmission: DVB-S2
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قنوات BeIN SPORTS EN تملك حقوق بث ابرز و اقوى البطولات العالمية :
الدوري الإسباني
الدوري الإیطالي
الدوري الإنجلیزي
الدوري الفرنسي
الدوري الآلماني
دوري أبطال أوروبا
الدوري الأوروبي
کأس العالم 
بطولة أوروبا
کوبا آمریکا

الموقع الرسمي:
http://www.beinsports.com/en

جداول برامج القناة:
http://www.beinsports.com/en/tv-guide#la...

مصدر القناة: قطر
بث,مباشر,قناة, بن,سبورت,Bein,sport,10HD
  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    تابعنا على فيسبوك

    الشائع هذا الاسبوع

      إجمالي مرات مشاهدة الصفحة