تفاصيل مباراة ريال مدريد وإشبيلية ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة 34 من الدوري الإسباني


يشد ريال مدريد الرحال إلى إشبيلية لمواجهة صاحب الأرض والجمهور، ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة 34 من الدوري الإسباني، على ملعب "رامون سانشيز" بيزخوان"، ابتداء على الساعة 19.30 بتوقيت غرينيتش، وسيتولى الحكم الإسباني "ماثيو لاهوز" إدارة المباراة.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بعد تعادله المثير في مباراته الأخيرة في الدوري في إطار الجولة الـ36 ضد غريمه برشلونة في الكلاسيكو،  حيث انتهى اللقاء بالتعادل 2-2، وكان قد سجّل هدفي الملكي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، شهد لقاء الكلاسيكو خروج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اللقاء مع نهاية الشوط الأول بعد إصابته بالتواء في الكاحل.

هذا ويحتل الفريق الملكي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة من 35 مباراة أتم الفريق خلالها 21 انتصار و9 تعادلات مقابل 5 هزائم تعرضت لها كتيبة المدرب الفرنسي زيدان زيزو.

شاهد البث المباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة 34 من الدوري الإسباني

بينما يستولي إشبيلية المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة من 35 جولة جمعها الفريق الأندلسي من 15 انتصار و6 تعادلات مقابل 14 هزيمة تعرض لها الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة 34 من الدوري الإسباني


هذا وسوف يتم نقل المباراة على شبكة قنوات beIN SPORTS وتحديدا قناة  BeIN SPORTS HD 3 وسوف يعلق على المباراة المعلق المصري علي محمد على، كما ستكون هناك العديد من القنوات الناقلة المجانية عبر روابط البث، وايضا في قمر استرا على الباقة الإسبانية..
  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    تابعنا على فيسبوك

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة