تفاصيل نقل مباراة نهائي كأس إيطاليا لموسم 2017 - 2018 بين جوفنتوس وميلان، على ملعب الأولمبيكو


سيكون عشاق كرة القدم الإيطالية والأوروبية بشكل عام، على موعد مع نهائي كأس إيطاليا لموسم 2017-2018، بين جوفنتوس وغريمه ميلان، على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ابتداء من الساعة 19.00 بتوقيت غرينيتش.

واجه يوفنتوس جنوى في دور الـ16 من كأس إيطاليا وانتصر عليه بهدفين نظيفين، ثم قابل تورينو في ربع النهائي وفاز بهدفين نظيفين أيضاً، وفي نصف النهائي - الذي تُلعب مواجهاته ذهاباً وإياباً - واجه البيانكونيري أتالانتا وانتصر عليه ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة (1-0)، ليضرب موعداً مع ميلان في النهائي.

كانت بداية ميلان في كأس إيطاليا هذه الموسم قويةً، حيث قابل هيلاس فيرونا في دور الـ16 وسحقه بثلاثيةٍ نظيفة، ثم قابل إنتير ميلان في ديربي الغضب في ربع النهائي وتخطاه بصعوبةٍ بهدفٍ نظيف، وفي نصف النهائي واجه لاتسيو وتعادل معه سلبياً ذهاباً وإياباً، فلجأ الفريقان لركلات الجزاء التي انتصر بها الروسونيري بنتيجة (5-4).


شاهد البث المباشر نهائي كأس إيطاليا لموسم 2017 - 2018 بين جوفنتوس وميلان

ولن تكون مباراة ميلان وجوفنتوس منقولة على شبكة بي إن سبورت Bien Sport، وذلك لأن شبكة أبو ظبي الرياضية قد ظفرت بالحقوق الحصرية لنقل مسابقة كأس إيطاليا، وستنفرد بعرض المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية الثالثة.

وستكون أيضا العديد من القنوات المجانية والمشفرة ناقلة لنهائي الكأس الإيطالية، على غرار قناة RAI 1 الايطالية في قمر هوتبيرد، وأيضا قناة Polsat Sport في قمر هوتبيرد أيضا.

القنوات الناقلة لنهائي نهائي كأس إيطاليا بين جوفنتوس وميلان

  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    تابعنا على فيسبوك

    إجمالي مرات مشاهدة الصفحة