تفاصيل مباراة تشيلسي ونظيره هيدرسفيلد تاون ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز


يستقبل تشيلسي نظيره هيدرسفيلد تاون ضمن مباراة مؤجلة عن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل نادي تشيلسي في لندن، وستكون المباراة منقولة على الساعة 18.45 بتوقيت غرينيتش.

ويطمح تشيلسي لتحقيق الانتصار وانتظار سقوط تونتهام صاحب المركز الرابع في فخ التعادل أو الهزيمة، حيث يحتاج تشيلسي للفوز في المبارتين المتبقيتين وانتظار تعثر توتنهام، وذلك ليستطيع "البلوز" الظفر بالمركز الرابع في سلم الترتيب والمؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويحتل فريق تشيلسي حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 69 نقطة، في حين يحتل فريق هدرسفيلد تاون حالياً المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

شاهد البث المباشر مباراة تشيلسي ونظيره هيدرسفيلد تاون ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز

و ستكون مباراة تشيلسي وهدرسفيلد تاون منقولة بشكل حصري عبر شبكة قنوات بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات، فيما ستكون قناة بي إن سبورت HD2 المشفرة هي الناقلة للمباراة، بينما سيكون المعلق الجزائري حفيظ دراجي هو معلق المباراة.
كما سيتم نقل المواجهة أيضا على العديد من القنوات المشفرة في قمر أسترا، مع وجود روابط البث المباشر ودون تقطيع لنقل المباراة المهمة لتشيلسي.

القنوات النافلة لمباراة تشيلسي ونظيره هيدرسفيلد تاون ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز

  • أرشيف المدونة الإلكترونية

    تابعنا على فيسبوك

    الشائع هذا الاسبوع

      إجمالي مرات مشاهدة الصفحة